أخبار عاجلة

الفيلم الكوميدي القادم من صناع South Park و Kendrick Lamar يصدر في يوليو 2025

الفيلم الكوميدي القادم من صناع South Park و Kendrick Lamar يصدر في يوليو 2025
الفيلم الكوميدي القادم من صناع South Park و Kendrick Lamar يصدر في يوليو 2025

كشفت شركة Paramount خلال فعاليات CinemaCon 2024 أن الفيلم الكوميدي غير المعنون من تأليف كيندريك لامار وصناع South Park مات ستون وتراي باركر سيُعرض في دور السينما في 4 يوليو 2025.

تمت مشاركة الأخبار من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Paramount Pictures بريان روبينز، الذي أكد أيضاً أن إنتاج الفيلم سيبدأ هذا الصيف. بالإضافة إلى ذلك، قال أن السيناريو هو "واحد من أكثر السيناريوهات تسليةً وأصالةً التي قرأناها على الإطلاق، ومن المؤكد أنه سيطلق بعض الألعاب النارية عندما يصل إلى دور السينما في 4 يوليو 2025".

تم الإعلان عن هذا الفيلم في عام 2022 مع فيرنون تشاتمان من South Park ككاتب.

يقول الوصف الرسمي للفيلم من عام 2022: "يتصادم الماضي والحاضر عندما يكتشف شاب أسود يتدرب على تمثيل مرحلة العبودية في متحف للتاريخ الحي أن أسلاف صديقته البيضاء كانت تمتلك أسلافه".

سيكون هذا الفيلم الكوميدي الجديد أول فيلم طويل لمات ستون وتري باركر بعد فيلم South Park: Bigger, Longer, & Uncut لعام 1999 و Team America: World Police لعام 2004. سيكون هذا أول فيلم طويل لشركة pgLang التي أسسها لامار وفري في عام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم Avatar: The Last Airbender بالرسوم المتحركة يضيف Dave Bautista و Eric Nam للممثلين الصوتيين
التالى شاومي تطلق جهاز بنك طاقة جديد بسعة 20000 مللي أمبير مع كابل مدمج مقابل 22 دولارًا