أخبار عاجلة

فيلم جديد من Blair Witch في الطريق من Blumhouse وLionsgate

فيلم جديد من Blair Witch في الطريق من Blumhouse وLionsgate
فيلم جديد من Blair Witch في الطريق من Blumhouse وLionsgate

تتعاون شركة Blumhouse مع Lionsgate من أجل إعادة تصور جديدة لمشروع Blair Witch، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه بالأمس خلال فعالية CinemaCon 2024.

يأتي الفيلم كجزء من اتفاقية ستشهد قيام Blumhouse بإعادة تصور كلاسيكيات الرعب من مكتبة Lionsgate، وسيتعاون "جيسون بلوم" الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Blumhouse مع "روي لي" الذي عمل على فيلم Blair Witch الذي عُرض عام 2016، وذلك من أجل إنتاج الفيلم الجديد.

وقد صرح "جيسون بلوم" قائلاً:

أنا ممتن جدًا لآدم فوغلمان رئيس Lionsgate Motion Picture والفريق بأكمله بشركة Lionsgate للسماح لنا للعب بصندوقهم الرملي، وأنا مُعجب جدا بمشروع Blair Witch، الذي تَحول إلى ظاهرة ثقافية حقيقة. لا أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون لدينا أفلام Paranormal Activity، لو لم يكن هناك Blair Witch في البداية. هذا يعني أنه لدينا فرصة خاصة حقًا وأنا متحمس لرؤية إلى أين ستقودنا.

تشتهر شركة Blumhouse بإنتاج أفلام رعب مربحة بشكل موثوق بميزانية محدودة، بما في ذلك سلسلة Paranormal Activity و Insidiousو The Purgeو Sinisterوثلاثية ريبوت Halloween وأيضًا M3GAN و Five Nights at Freddy's. وفي الآونة الأخيرة عملت Blumhouse مع شركة Lionsgate في فيلم الرعب Imaginary الذي صدر الشهر الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسريب يكشف عن الوان هواتف Pixel 9 و 9 Pro و 9 Pro XL و 9 Pro Fold
التالى تحديث YouTube Music يجلب بعض التحسينات المرئية الرائعة لتطبيق آيفون