أخبار عاجلة

Winpilot بديل مفتوح المصدر لبرنامج Microsoft Copilot

Winpilot بديل مفتوح المصدر لبرنامج Microsoft Copilot
Winpilot بديل مفتوح المصدر لبرنامج Microsoft Copilot

Microsoft Copilot عبارة عن برنامج دردشة آلي تم تطويره بواسطة مايكروسوفت لاستخدامه على نظام التشغيل ويندوز 11. وبمساعدة Copilot، يمكننا تنفيذ العديد من المهام بطريقة سهلة للغاية. 

تم استبدال Microsoft Cortana، الذي تم تقديمه لأول مرة على نظام التشغيل Windows 10، ببرنامج Copilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي. 

Winpilot بديل مفتوح المصدر لبرنامج Microsoft Copilot

إذا كنت تريد تجربة شيء مختلف، فيمكنك تجربة Winpilot – وهو بديل مفتوح المصدر لبرنامج Copilot. إنه يختلف عن Copilot في العديد من النواحي ولا يقدم جميع الميزات التي يقدمها Copilot. ومع ذلك، من الممتع دائمًا تجربة برامج جديدة مثل Winpilot.

يأتي Winpilot مزودًا بالعديد من المكونات الإضافية القوية. يأتي مع ClippySupreme وهو مساعد من الجيل التالي ويذكر بـ "Mr. Clippy” من Microsoft Office 97 يومًا. يحتوي على ميزة تسمى CoTweaker والتي تتيح للمستخدمين التبديل بين تشغيل أو إيقاف تشغيل مئات الإعدادات على ويندوز المتعلقة بالخصوصية والنظام والألعاب وشريط المهام.

Winpilot بديل مفتوح المصدر لبرنامج Microsoft Copilot

تساعد ميزة Decrapify المستخدمين في العثور على أي تطبيقات غير ضرورية مثبتة مسبقًا على ويندوز وإزالتها. ويمكنه أيضًا الانتقال إلى وضع الذكاء الاصطناعي للعثور تلقائيًا على مثل هذه التطبيقات وإزالتها.

يمكن استخدام ميزة WingetUI (UnigetUI) لتنزيل البرامج وتثبيتها على الويندوز. يمكنك اختيار بعض البرامج المشهورة جدًا لتثبيتها. يتضمن متصفحات الويب غير التابعة لشركة مايكروسوفت ، وعارضات الصور، وقارئات PDF، وNotepad++، والمزيد.

بالنسبة لمستخدمي ويندوز الذين لا يريدون أي ذكاء اصطناعي في حياتهم اليومية ويشعرون بالرضا عن استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالطريقة الكلاسيكية، يقدم Winpilot برنامج Copilotless. يساعد المستخدمين على تعطيل Copilot في متصفح الويب Microsoft Edge وتعطيله في شريط مهام ويندوز .

رابط الاداة : Winpilot

بعد أخذ كل الأمور بعين الاعتبار، يمكن أن يكون Winpilot مفيدًا جدًا لمستخدمي ويندوز 10 ويندوز 11. لم يصل بعد إلى مستوى تكامل Copilot، ولكنه يمكن أن يساعد في الحفاظ على أداء ويندوز 11 بشكل أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معرض بكين للسيارات.. جيتور تقدم تقنياتها الهجينة المبتكرة للقيادة على الطرق الوعرة
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11