أخبار عاجلة

Jake Gyllenhaal يكشف أن Christopher Nolan اتصل به شخصياً ليخبره أنه خسر دور Batman

Jake Gyllenhaal يكشف أن Christopher Nolan اتصل به شخصياً ليخبره أنه خسر دور Batman
Jake Gyllenhaal يكشف أن Christopher Nolan اتصل به شخصياً ليخبره أنه خسر دور Batman

كشف جيك جيلينهال أن كريستوفر نولان اتصل به شخصياً بعد تجربة أداء فيلم Batman Begins ليخبره أنه لم يحصل على الدور.

قام جيلينهال باختبار أداء دور باتمان في عام 2003 واقترب من أن يُعرض عليه الدور، لكنه ذهب في النهاية إلى كريستيان بيل. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها جيلنهال إلى مراحل اختيار الممثلين النهائية فقط ليحل محله ممثل آخر، حيث حدث الشيء نفسه مع فيلم Moulin Rouge للمخرج باز لورمان قبل بضع سنوات.

أثناء ظهوره في تحدث جيلينهال عن هذه الفترة واعترف بأنه شعر بخيبة أمل عندما خسر الأدوار، لكن ذلك لم يزعزع ثقته بنفسه. وأشاد بنولان ولورمان لتخصيص الوقت للمتابعة معه ومشاركة الأسباب الكامنة وراء قراراتهما، مما دفعه إلى "الاستمرار".

قال جيلينهال: "اتصل بي كلا المخرجين شخصياً ليخبراني [أنني لم أحصل على الدور]. سيخبرونك بالسبب. عندما تصل إلى هذا الحد هناك مصداقية حقيقية لاحتمال حصولك على شيء ما. إنهم لا يقولون ببساطة ’شكراً جزيلاً‘، بل سيقولون: ’لقد رأيت هذه الجوانب منك التي أردتها في الدور وهي رائعة، ولكن في النهاية، انتهى بي الأمر بالتحرك بهذا الاتجاه لأنه يتوافق بشكل أفضل مع هذا الشخص الذي هو على عكسك أو سيكون على عكسك. لون شعرهم أو طولهم، أياً كان ذلك. هناك الكثير من هذه العوامل التي هي في الواقع أشياء لا يمكن تفسيرها، والتي إذا بدأت في التفكير بها، فهذا لن ينجح، الأمر ليس جيداً لصحتك النفسية".

"أتذكر أنني تلقيت مكالمة هاتفية من كريستوفر نولان وفكرت: ’لقد تلقيت للتو مكالمة شخصية من كريستوفر نولان. هذا رائع جداً. لقد قطعت شوطاً طويلاً‘. لقد تحول الأمر من أنهم ليسوا واثقين بشأني إلى مكالمة هاتفية تفيد بأنهم يفكرون فيك حقاً لهذا ربما. وقلت لنفسي: ’سأستمر في المضي قدماً".

ذهب دور بروس واين في النهاية إلى بيل، الذي لعب دور باتمان في ثلاثية The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان، وانتهى من الدور في فيلم The Dark Knight Rises في عام 2012. حتى أنه رفض عرض شركة Warner Bros. لفيلم رابع احتراماً لنولان.

لعب جيلينهال في نهاية المطاف دور البطولة في Jarhead و Brokeback Mountain، وكلاهما صدر في نفس العام مع Batman Begins. حصل أيضاً على فرصته لارتداء عباءة شخصية خارقة، حيث لعب دور Mysterio الشرير في Spider-Man: Far From Home، وهو الدور الذي ينسب إليه الفضل في تحدي نظرته إلى التمثيل ومساعدته على إعادة اكتشاف حبه للتمثيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11