أخبار عاجلة
Aaron Sorkin يخطط لصنع تكملة لفيلم The Social Network -

استوديو Don't Nod لديه 7 ألعاب قيد التطوير أربعة منها غير معلنة

استوديو Don't Nod لديه 7 ألعاب قيد التطوير أربعة منها غير معلنة
استوديو Don't Nod لديه 7 ألعاب قيد التطوير أربعة منها غير معلنة

لدى Don't Nod حاليًا سبع ألعاب قيد التنفيذ، أربعة منها لم يتم الإعلان عنها بعد، وفي حال لم تلاحظ، نتحدث عن الاستوديو الذي يقف خلف Tell Me Why و Vampyr ولعبة Life is Strange الأصلية.

تشمل المشاريع Lost Records: Bloom & Rage، والتي تم الإعلان عنها خلال The Game Awards 2023 ويُزعم أنها بداية عالم متصل. يتم تطوير خمسة من المشاريع داخليًا، بينما يتم التعامل مع المشروعين المتبقيين بواسطة مطورين خارجيين Tolima و Tiny Bull Studios،حيث تعمل Tolima على تطوير Koira، وهي "مغامرة موسيقية مرسومة باليد" ستنشرها شركة Don't Nod.

تعد خطط Don't Nod جزءًا من عملية إعادة تنظيم أكبر تم الإعلان عنها اليوم والتي ستشهد التركيز على ما تسميه "ثلاثة فروع داخلية متميزة" وهي ألعاب تقمص الأدوار والمغامرة السردية ومغامرة الحركة. وفقًا لـ Don't Nod، في حين أن كل فرع سيكون له "تركيزه الخاص"، سيظل الاستوديو يشجع "التعاون وتبادل الأفكار".

أحدث لعبة لـ Don't Nod هي Banishers: Ghosts of New Eden، والتي قلنا إنها تحتوي على "قصة لا تُنسى وقضايا استقصائية ملهمة تساعد في تعويض قتالها المتزعزع".

تحاول شركة Don't Nod توسيع طموحاتها من خلال Lost Records، اللعبة التي ستعمل على بناء عالم من خلال سلسلة من الألعاب المستقلة التي ستقود قصة أكبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محللون يشككون في استمرار هيمنة إنفيديا على مجال الذكاء الاصطناعي
التالى أوبو تحافظ على ريادتها في ابتكارات الملكية الفكرية عالميًا للسنة الخامسة على التوالي