أخبار عاجلة

مسلسل The Falcon and the Winter Soldier سيستكشف ما يعنيه أخذ مكان Captain America

مسلسل The Falcon and the Winter Soldier سيستكشف ما يعنيه أخذ مكان Captain America
مسلسل The Falcon and the Winter Soldier سيستكشف ما يعنيه أخذ مكان Captain America

كشف مخرج كون مارفل السينمائي كيفن فايجي أن مسلسل The Falcon and The Winter Soldier، وهو مسلسل مارفل القادم الذي سيصدر عبر Disney+، سيستكشف ما يعنيه انتقال الدرع إلى سام ويلسون بعدما أخذه من Captain America.

ففي حديث له مع موقع Variety، قال فايجي: "ما الذي سيفعله بالدرع؟ أعتقد أن هناك الكثير من التوقعات والتكهنات حول ذلك، فلو تم تسليمك أيقونة، ستصبح تلك الأيقونة. هل هذا سهل؟ تحذير بالحرق، كلا ليس كذلك".

تسلم ويلسون درع Captain America في نهاية فيلم Avengers: Endgame في لحظة تشبه "تسليم الشعلة". وهذا يضع ويلسون بشكل فعال على المسار الصحيح للتحول إلى التجسيد التالي لبطل أمريكا الوطني، تماماً كما فعلت الشخصية في قصص مارفل المصورة قبل بضع سنوات. ويريد فايجي استكشاف ذلك كجزء من المسلسل، لا سيما فيما يتعلق بالعِرق. "ما الذي يعنيه حقاً تسلم تلك المسؤولية؟ وليس من قبل مجرد شخص عادي، بل رجل أسود في يومنا هذا. وهذا ما يريد ماكي ومؤلف السيناريو الرئيسي مالكوم سبيلمان وجميعنا أن نسلط الضوء عليه".

ونوه فايجي في المقابلة أن النجم أنتوني ماكي كان لديه "ما يقرب من ست ثوانٍ" فقط من وقت الظهور على الشاشة في فيلم Avengers: Endgame، وبالتالي فإن الصيغة الطويلة للمسلسل التلفزيوني ستساعد في التعمق أكثر بقصة خلفيته وشخصيته. قال فيجي: "إنه رجل، وهو رجل أمريكي من أصل أفريقي"، مؤكداً أنه ليس إله الرعد أو ملك. "لديه خبرة في الجيش، لديه خبرة في تقديم المشورة للجنود المصابين باضطراب ما بعد الصدمة. وهكذا طوّر ستيف روجرز هذه الصداقة معه في البداية. إن الشيء الرائع في الانتقال إلى الصيغة الطويلة من خلال مسلسلات عبر شبكة Disney Plus هو أننا نشاهد هذه الشخصيات بشكل أكثر بكثير".

وأضاف: "نريد معرفة المزيد عن هذا الرجل الذي تم رميه في هذا الموقف والتعامل معه بشكل جيد بالنظر إلى أنه مجرد رجل. هذا ما يدور حوله المسلسل. هذا الرجل، هذا الرجل الأسود على وجه الخصوص، في نسخة مارفل للعالم الحقيقي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Edgar Wright في محادثات لإخراج فيلم Barbarella بطولة Sydney Sweeney
التالى الكشف عن لعبة البقاء وتعاقب الأدوار في العصور الوسطى Nested Lands