أخبار عاجلة

يمكن تجربة Ghost Recon Breakpoint مجانا الآن وحتى 25 يناير

يمكن تجربة Ghost Recon Breakpoint مجانا الآن وحتى 25 يناير
يمكن تجربة Ghost Recon Breakpoint مجانا الآن وحتى 25 يناير

أعلنت Ubisoft أن Breakpoint ستكون متاحة مجانًا ابتداءً من اليوم وتستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع، ستأتي الفترة المجانية في الوقت المناسب لحدث Amber Sky المحدود والذي سيشهد تعاون مع Rainbow Six Siege.

 Ghost Recon Breakpoint و Rainbow Six Siege سيلتحمان مع بعضهما البعض خلال الفعالية الحية الجديدة سماء العنبر أو Amber Sky والتي توفر مهام قصصية جديدة لمُلاك Ghost Recon Breakpoint بدءاً من يوم 21 يناير المقبل وفيها يتعاون فريق الأشباح من Breakpoint مع فريق من العملاء المتسللين من Rainbow Six Siege لأجل إيقاف إنتاج غاز سام يدعى Amber Ruin والتي تنتجه شركة Sentinel وتهدف لنشره حول العالم.

في إطار 9 مهام مجانية جديدة ، سيتعين على فريقينا إنجاز مجموعة واسعة من الأهداف ودخول مناطق ينتشر فيها الغاز المميت  مما يعني أن عليهم ارتداء قناع غاز وتجديد مرشحاتهم بشكل منتظم للبقاء على قيد الحياة وعند إنهاء مهمات الفعالية، سيحصل اللاعبون على 11 مكافأة فريدة من بينها أسلحة جديدة كلياً وهيئات Tom Clancy’s Rainbow Six Siege كاملة.

ليس هذا كل شيء في فعالية Amber Sky والتي تأتي ضمن تحديث رقم 3.10 للعبة Ghost Recon Breakpoint القادم يوم 19 يناير بل يشتمل التحديث أيضاً على الآتي :

زملاء جدد:

بعد إنهاء المهمة الأولى من الفعالية الحية، سيتمكن اللاعبون من نشر العملاء Ash و Finka و Thatcher في أي مكان في اللعبة وفي أي وقت من القائمة، كبديل عن زملائهم الاعتياديين. تم تصميم مظهرهم وأسلحتهم وقدراتهم الفريدة من Tom Clancy’s Rainbow Six Siege.

أكثر من 20 عنصر تخصيص جديد:

تتضمن العناصر هيئات كاملة من العملاء والمزيد.

ليس هذا كل شيء بل يمكنكم تجربة Ghost Recon Breakpoint مجاناً خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع والتي تبدأ من 21 وحتى 24 يناير على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PS5 و PS4 بجانب الـ PC و Stadia ، يمكنكم أيضاً الولوج لكامل محتوى اللعبة خلال تلك الفترة بما فيها عملية Amber Sky الجديدة والتحميل المسبق سينطلق من يوم 19 يناير المقبل وبإمكانكم الولوج لرابط التجربة المجانية من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل