أخبار عاجلة

لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria تتوفر في خريف 2023

لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria تتوفر في خريف 2023
لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria تتوفر في خريف 2023

تم الإعلان رسميًا خلال فعاليات Summer Game Fest بأن لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria ستتوفر في خريف 2023 وتُوصف اللعبة بأنها عبارة عن بقاء على قيد الحياة الوحيدة والتي ستدعم Crafting والتي ستدور أحداثها في العصر الرابع من الأرض الوسطى.

هذه اللعبة الجديدة مبنية على رواية " جون رونالد تولكين" الشهيرة، وتأتينا من المطور المستقل Free Range Games والناشر North Beach Games.

لعبة Return to Moria ستتبع أقزام الأرض الوسطى وهم يَشرعون في مغامرة جديدة لاستعادة موطنهم الأقزام في "موريا". عند الإطلاق ستتوفر لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria حصريًا عبر الحاسب الشخصي بمتجر Epic Games.

جاء في الوصف الرسمي أن قصة The Lord of the Rings: Return to Moria تأخذ اللاعبين إلى ما وراء الكتب وإلى العصر الرابع من الأرض الوسطى، العالم الخيالي الذي أنشأه "جون رونالد تولكين".

سيتطلب سعيهم الثبات، والتعمق في مناجم موريا لاستعادة كنوزها. سينضم اللاعبون إلى قواهم للبقاء على قيد الحياة، وصناعة وبناء واستكشاف المناجم الأيقونية المترامية الأطراف. وسيحتاج المستكشفون الشجعان إلى توخي اليقظة مع وجود مخاطر غامضة تنتظرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول