أخبار عاجلة
حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي -
العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك -
أثقل الناس -
كلنا مستهدفون -
تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟ -
ايش هذه «اللكاعه» ؟! -

ميدو: الأهلي والزمالك في حاجة للتعاقد مع مدير رياضي أجنبي

ميدو: الأهلي والزمالك في حاجة للتعاقد مع مدير رياضي أجنبي
ميدو: الأهلي والزمالك في حاجة للتعاقد مع مدير رياضي أجنبي

أكد أحمد حسام ميدو، أن الأهلي والزمالك في حاجة للتعاقد مع مدير رياضي أجنبي في الوقت الحالي.

ميدو: الأهلي والزمالك في حاجة للتعاقد مع مدير رياضي أجنبي


وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أمير مرتضى مظلوم، لازم هو اللي يكون بينظم الدنيا، لكن الزمالك محتاج مدير رياضي أجنبي للإدارة" 


وأضاف: "المدير الرياضي دوره في الأندية الأوروبية أهم من المدير الفني نفسه، ممكن أجيب مدير فني مصري وأجيب مدير رياضي أجنبي قوي يدير النادي".


واختتم: "الأهلي أيضا في حاجة للتعاقد مع مدير رياضي أجنبي، والأهلي تعاقد مع لاعيبة كتير غلط".

 

وتلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهزيمة أمام نظيره إنبي، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد،  على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وجاء الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب رفيق كابو،  بعد تمريرة من محمد حمدي، وضعت كابو بانفراد تام بالمرمى.


فيما جاء الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني، عن طريق اللاعب علي فوزي،  بعد تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن، ثم سكنت شباك محمد صبحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .