آخر كلام.. صبحي يحمي عرين الزمالك أمام الترجي

آخر كلام.. صبحي يحمي عرين الزمالك أمام الترجي
آخر كلام.. صبحي يحمي عرين الزمالك أمام الترجي

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الدفع بمحمد صبحي حارس المرمى في التشكيل الأساسي للأبيض أمام الترجي التونسي.

آخر كلام.. صبحي يحمي عرين الزمالك أمام الترجي

وشهدت الساعات الماضية مفاضلة بين محمد عواد ومحمد صبحي قبل أن يستقر الجهاز الفني على استمرار الدفع بمحمد صبحي عقب المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في لقاء بيراميدز الأخير.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي غدا الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة دور المجموعات لدوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

ويمكنكم متابعة مواجهة الزمالك والترجي التونسي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأرضية، داخل جمهورية مصر العربية عبر التردد الآتي:

التردد: 11861. 
معامل الاستقطاب: افقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطا: 5/6.

1- الانتقال إلى القائمة الموجودة فى جهاز الريسيفر، أو "menu"، ويختار الإعدادات الموجودة في جهاز الرسيفر.

2- قم باختيار القمر الصناعي النايل سات، وكتابة القناة.

3- الضغط على "بحث"، حتى يتمكن جهاز الرسيفر من الوصول إلى المحطة، ثم يقوم النظام الرسيفر بتنزيل محطة أون تايم اسبورت، وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة حفظ.

ويحل فريق الترجي التونسي ضيفًا ثقيلًا على الزمالك، غدًا الثلاثاء، الموافق 7 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .