أخبار عاجلة

أسامة خليل: الإسماعيلي يمر بمحنة وألوم اللاعبين بعد هذا التصرفالإثنين 06/مارس/2023 - 02:15 م الاسماعيلي، أكد أسامة خليل المستشار الفني والمتحدث باسم النادي الإسماعيلي أن ما بدر من اللاعبين تجاه النادي يعد شىء مرفوض تماماً ومجلس الإدارة برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي

الإسماعيلي، أكد أسامة خليل المستشار الفني والمتحدث باسم  النادي الإسماعيلي أن ما بدر من اللاعبين تجاه النادي يعد شيئا مرفوضا تمامًا ومجلس الإدارة برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي اتخذ قرارات حاسمة واسم النادي الإسماعيلي باق.


وتابع في تصريحات لموقع النادي:" ألوم لاعبي الإسماعيلي بشدة لأنهم لم يحترموا النادي ويقدروه ورفضوا خوض التدريبات أمس على الرغم من أن جميعهم حصلوا على نسبة ٣٠ بالمائة من قيمة عقودهم منذ ١٠ أيام فقط على عكس المنافسين وعلى سبيل المثال نادي فيوتشر لم يصرف إلا نسبة ١٥ فقط من قيمة عقود لاعبيه وهذا نادٍ استثماري، دائما ما أحرص على مساندة اللاعبين لكن ما حدث يعد تقصير واضح من جانبهم "..


واستكمل تصريحاته:"هناك لاعب حصل على مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه مؤخرًا وكان هناك موعدًا لصرف ما يقرب من ١٠ مليون جنيه لعناصر الفريق لكن موعد الصرف تأخر ليقوم لاعبان فقط بقيادة التمرد وليس كل عناصر الفريق وهذا سيواجه بعقاب عسير وفقًا للائحة بدون شك".
واسترسل:"أطالب الجميع بالوقوف خلف النادي لعبور تلك الأزمة لاسيما أن مجلس الإدارة لم يتلقى أي دعم مالي حتي الأن ويقوم بصرف المستحقات المالية عبر نفقته الشخصية وكانت هناك أزمة سابقة أثناء تولي الجهاز الفني السابق ونجح مجلس الإدارة في احتواء الأزمة"..


واختتم تصريحاته:"الإسماعيلي الأن يمر بمحنة حقيقة وعلى الجميع تحمل عقبات ما يحدث والذي يؤذي الفريق بشكل كبير وقد يتسبب له في أزمة لم تحدث له منذ سنوات طويلة،المجلس الحالي وبكل صدق يقوم بكل شىء تجاه الفريق لكن للأسف يقابل ذلك بالنكران والجحود والهجوم الغير المبرر"..

 

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، بيانا رسميا قبل قليل، يبدي فيه استياءه الشديد عما بدر من لاعبي الفريق الأول في سابقة هي الأولى في تاريخ النادي الإسماعيلي، بامتناعهم عن خوض مران الفريق أمس الأحد في الموعد المحدد له، رغم الوضع السيئ للفريق في جدول الدوري.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

2818ae106a.jpg
8ec92f9cd6.jpg


قرارات مجلس الإسماعيلي 


وتضمن البيان الصادر عن مجلس الإسماعيلي اتخاذ مجموعة من القرارات الرادعة بحق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، جاءت كالتالي:

1- خصم 10% من عقود اللاعبين الذين امتنعوا عن خوض المران أمس الأحد

2 - إحالة هؤلاء اللاعبين للتحقيق تحت إشراف المستشار طاهر الشافعي عضو مجلس الإدارة

3 - تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول لنهاية الموسم، وذلك اعتبارا من الغد.

لاعب الإسماعيلي يبيع سيارته


اضطر محمد حسن لاعب فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى بيع سيارته الخاصة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها اللاعب بعد أنباء عدم انتظام إدارة الدراويش في دفع رواتب اللاعبين.

ونشر محمد ستوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة من عقد بيع سيارته وكتب: الله أعلم هبيع إيه تاني.

ومن ناحية أخرى انتهت مباراة فيوتشر والإسماعيلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب السلام، في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل فيوتشر أمام الإسماعيلي 


حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - علي الفيل - محمود مرعي - طارق طه.

خط الوسط: علي زعزع - كريم نيدفيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: عبد الكبير الوادي - أحمد عاطف - محمد رضا بوبو.

تشكيل الإسماعيلي لمباراة فيوتشر  


وضم تشكيل الإسماعيلي بقيادة مديره الفني حمزة الجمل لمباراة فيوتشر:

محمد فوزي، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد مخلوف، محمد حسن، أحمد مدبولي، محمد الشامي، ياو أنور، فراس شواط.

ترتيب الفريقين بالدوري 


وبهذه النتيجة، يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني فى جدول مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز أبناء علي ماهر 10 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 13 هدفًا آخر.

وعلى الجانب الآخر يحتل النادي الإسماعيلي المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري برصيد 15 نقطة متساويا مع حرس الحدود صاحب المركز الـ17 وقبل الأخير ولكن الدراويش يتفوق بفارق الأهداف، بعدما خاض الفريق الأصفر 19 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر مثلهم، وأحرز لاعبو الدراويش 14 هدفًا واستقبلت شباكهم 22 هدفًا آخر.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب لاعبي الأهلي وكبار السن، فيتو تكشف سر قائمة منتخب مصر المسربة التي أثارت الجدلالخميس 23/مايو/2024 - 04:07 ص تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائمة مسربة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادًا لمباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو
التالى الكشف عن موقف مُصابى الأهلى من إياب نهائي أفريقيا