أخبار عاجلة

لاتسيو يكبد نابولى آولى خسائره في الدوري الإيطالي

لاتسيو يكبد نابولى آولى خسائره في الدوري الإيطالي
لاتسيو يكبد نابولى آولى خسائره في الدوري الإيطالي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الهزيمة على يد لاتسيو بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت اليوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023.

لاتسيو يكبد نابولى آولى خسائره

وكانت نتيجة شوط المواجهة الأول قد أنتهت على واقع التعادل السلبي دون أهداف لكلا الفريقين، حيث حاول لاعبى نابولى على ملعبه ووسط جماهيره لتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ولكن مر وقت الشوط دون حدوث جديد ليتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني حاول كل مدرب من أجل إدخال بعض العناصر الفعالة وفي الدقيقة 67 سجل ماتياس فيتشينو الهدف الأول لصالح فريق لاتسيو، وبعدها حاول لاعبى فريق نابولي لتسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون جديد لتنتهى المباراة بفوز لاتسيو بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يتجرع نابولي الهزيمة على يد لاتسيو والهزيمة الآولى له على ملعبه ووسط جماهيره، ليصبح فريق لاتسيو برصيد 48 نقطة بينما يتجمد رصيد نابولى عند النقطة رقم 65 في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الأهلي، الأحمر يعود لتدريباته وقرار كولر في ملف الشناويالثلاثاء 14/مايو/2024 - 03:35 م تقدم “فيتو” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .