أخبار عاجلة

"نريد منافسة متوازنة".. رئيس رابطة الدوري الإسباني يهاجم ريال مدريد والسبب مثير

"نريد منافسة متوازنة".. رئيس رابطة الدوري الإسباني يهاجم ريال مدريد والسبب مثير
"نريد منافسة متوازنة".. رئيس رابطة الدوري الإسباني يهاجم ريال مدريد والسبب مثير

شن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني هجومًا حادًا على ريال مدريد تحت قيادة فلورينتينو بيريز الرئيس الحالي للنادي الملكي، مشيرًا إلى أن الفريق العاصمي يستطيع شراء ما يريده في سوق الانتقالات وهو ما لا تريده رابطة الليجا.

رئيس رابطة الدوري الإسباني يهاجم ريال مدريد

وتحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في تصريحات حول جلاكتيكوس ريال مدريد وفكرة السوبرليج التي يتبناها فلورينتينو بيريز رئيس النادي.

وقال رئيس رابطة الليجا: “ريال مدريد يُدير الكثير من المال، إنهم يريدون اللعب ضد الأفضل، هذه ليست رسالة جيدة، إنها مثل إذا كانت الدولة يديرها بنك واحد”.

وأضاف: “ربما يمكن لريال مدريد أن ينفق نفس المبلغ الذي ينفقه أي فريق في الدوري الإنجليزي، لكن برشلونة لا يستطيع، لكن ريال مدريد لا يريد القيام بذلك”.

واختتم تيباس تصريحاته قائلًا: “قيام ريال مدريد بإنشاء فريق مليء بالنجوم؟ أنا لا أريد أن يشتري ريال مدريد ما يريد بسهولة، نريد أن تكون المنافسة متوازنة”.

وخسر ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري 2022-2023 بهدف وحيد مقابل لا شيء.

فيما يواصل الميرنجي استعداداته لمواجهة ليفربول في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما انهى موقعة الذهاب لصالحه في قلب ملعب “أنفيلد” بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فاركو يتحدى الواسطي فى مواجهة صعبة بدور الـ32 بكأس مصر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024