أخبار عاجلة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال
التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال
أعلن الإعلامي أحمد شوبير، التشكيل المتوقع لفريق النادي الأهلي، أمام المريخ السوداني، الذي يقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، على إذاعة «أون سبورت»، إن هناك تغييرات كثيرة في تشكيل الفريق بسبب الغيابات، وسيكون التشكيل الأقرب:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وبدر بانون.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي (أليو ديانج) ومحمد مجدي أفشة ومحمود عبدالمنعم كهربا وجونيور أجايي.


خط الهجوم: والتر بواليا.

ويغيب عن الأهلي، في مباراة اليوم الثلاثاء، ضد المريخ السوداني، 7 لاعبين بسبب الإصابات أو الإيقاف، وهم : علي معلول، أيمن أشرف، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، صلاح محسن وناصر ماهر للإصابة، وحسين الشحات، للإيقاف بسبب طرده في نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

ويلتقي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أمام نظيره المريخ السوداني بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط اليوم للتربع علي صدارة المجموعة الاولى بعد فوز سيمبا التنزاني علي فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بالكونغو. 

فيما يخوض المريخ اللقاء املاً في تحقيق نتيجة ايجابيه تساعده في جمع النقاط والوصول للدور قبل النهائي خاصة وان الفريق تم تدعيمه بشكل قوي الفترة المقبله خاصة وانه يتصد بطولة الدوري السوداني برصيد 19 نقطه من تسع مباريات حقق الفوز في خمسه وتعادل في اربع لقاءات. 

واخفق في تحقيق الفوز في اخر لقائين قبل الحضور للقاهرة ومع ذلك يحتل صدارة الجدول بفارق نقطه عن الهلال الذي يتبقى له مباراة لم يلعبها.

ومن الَنتظر ان يقام لقاء اليوم علي استاد القاهرة الدولي وسيتم نقله على الهواء مباشرة عبر قنوات bein sport.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إمام محمدين رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي مودرن فيوتشر (صور)الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:00 ص قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين الكابتن إمام محمدين رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي لما يمتلكه من سجل حافل وخبرة كبيرة على مدار السنوات السابقة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر