أخبار عاجلة
الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب» -

تعرف على القيمة التسويقية لنادي الهلال السعودي قبل نصف نهائي مونديال الأندية

تعرف على القيمة التسويقية لنادي الهلال السعودي قبل نصف نهائي مونديال الأندية
تعرف على القيمة التسويقية لنادي الهلال السعودي قبل نصف نهائي مونديال الأندية

يترقب عشان جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مباراة نارية ضد نظيره فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني، نظيره البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مساء اليوم بالمملكة المغربية.

نصف نهائي البطولة الذي يشهد أيضًا، مواجهة تاريخية تجمع بين النادي الأهلي بطل القرن الإفريقي نظيره ريال مدريد الإسباني بطل القرن الأوروبي.

الهلال يتأهل على حساب الوداد المغربي مستضيف البطولة 

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى نفس الدور بعدما أقصى الوداد البيضاوي المغربي مستضيف البطولة، بين جماهيره بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويدخل فريق فلامنجو البرازيلي، مشاركة من هذا الدور حسب لوائح البطولة بصفته بطل كأس ليبرتادورس، وهو نفس الأمر بالنسبة لفريق ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا.

القيمة التسويقية لنادي الهلال 

ونرصد من خلال الفجر الرياضي القيمة التسويقية لنادي الهلال قبل انطلاق نصف نهائي كأس العالم والتي جاءت كالآتي:

يدخل الهلال وهو في المركز الثالث من حيث القيمة التسويقية بقمية تبلغ 39.36 مليون يورو وقبل النادي الأهلي صاحب المركز الأخير بالقيمة التسويقية بقيمة 29.75 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فحوصات طبية لشيكابالا فى الزمالك بعد إصابة العضلة الأمامية
التالى تعيين إمام محمدين رئيسا لقطاع الناشئين بنادى مودرن فيوتشر