أخبار عاجلة
جوجل تطرح مرشح الويب الجديد لنتائج البحث -

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي 2023 في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي 2023 في كأس العالم للأندية
موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي 2023 في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لمواجهة نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الهلال ضد الوداد

ويواجه الهلال السعودي نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوداد

ويواجه الفائز من مباراة الهلال السعودي ضد نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، فريق فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.

وسوف يتم نقل مباراة الهلال ضد الوداد عبر قنوات:-

الرياضية المغربية الأرضية

SSC HD 1

Match Football 2

CBC Sport HD

Nova Sport 2 CZECH

Sport TV6 Portugal

Shahid VIP

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواشالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:25 م تأهل مصطفى عسل لاعب منتخب مصر للإسكواش والنادي الأهلي، إلى نصف نهائي بطولة العالم بطولة العالم، المقامة حاليا في القاهرة، وتستمر حتى يوم 18 مايو الجاري.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .