محمود الونش مدافع الزمالك يرزق بمولود جديدالخميس 02/فبراير/2023 - 03:32 م رزق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم بمولود جديد حيث نشر اللاعب صورة له عبر حسابه ومعه المولود الجديد

رزق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم بمولود جديد حيث نشر اللاعب صورة له عبر حسابه ومعه المولود الجديد.

1c9b5feb82.jpg

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 

وتقام مباراة الزمالك مع فاركو، يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو 

تنقل مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري المصري 

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يحتل نادي فاركو المركز الـ12 برصيد 16 نقطة. 

مران الزمالك استعدادا لفاركو 

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه مران الفريق عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

58739be18b.jpg
d79054beb6.jpg
d618c25ec3.jpg
416d9563b9.jpg

شيكابالا ينتظم في مران الزمالك 

 انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، بسبب إصابته بنزلة برد قوية مما تسبب في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

وشارك "شيكابالا" في جميع فقرات المران بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

edcb4167c9.jpg
7a264283df.jpg

صفقات الزمالك الجديدة تشارك في مران الزمالك 

انتظم ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة صفقات الزمالك في التدريبات الجماعية أمس الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك اللاعبون في المران بشكل طبيعي للمرة الأولى، عقب انضمامهم لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

d9988ea847.jpg
fc2d7f0230.jpg
f63ec3109b.jpg
95e4739b8c.jpg

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه واللاعبين على الترحيب باللاعبين وتمنوا لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

وعقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق جلسة مع كل لاعب بشكل منفرد ورحب بهم، وأكد لهم ثقة الجميع في إمكانياتهم، وطالبهم ببذل أقصى جهد والتركيز استعدادا للمباريات المقبلة. 

ونقدم لكم من خلال وقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، سيراميكا يتقدم على الداخلية بهدف في الشوط الأولالسبت 04/مايو/2024 - 07:57 م إنتهى الشوط الأول من مباراة الداخلة أمام سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على استاد القاهرة الدولي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .