أخبار عاجلة

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني واليوروباليج بعد الفوز أمام ريال بيتيس

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني واليوروباليج بعد الفوز أمام ريال بيتيس
موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني واليوروباليج بعد الفوز أمام ريال بيتيس

 

حقق نادي برشلونة فوزا كبيرا ومهما على نظيره ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف في اللقاء القوي الذي جمعهم منذ قليل على ملعب بينيتو فيامارين ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز.

- موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

ويلتقي البارسا مع نظيره إشبيلية في لقاء صعب وقوي بينهم يوم 5 فبراير الجاري على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

- موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء يوم 16 فبراير المقبل على ملعب سبوتيفاي كامب نو في لقاء حاسم بينهم ضمن منافسات دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي بقيادة تشافي هيرنانديز واريك تين هاج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

- القنوات الناقلة لمباريات برشلونة

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية جميع حقوق بث واذاعة مباريات الليجا واليوروباليج عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم يوفنتوس يكشف موقفه من الرحيل في الصيف المقبلالخميس 16/مايو/2024 - 11:21 ص كشف فيديريكو كييزا، نجم يوفنتوس، موقفه من الأنباء التي تربطه بالرحيل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري. كييزا ارتبط
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .