أخبار عاجلة

مصطفى محمد ينافس على جائزة لاعب الشهر في نانت الفرنسيالثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:12 ص أعلن نادي نانت الفرنسي عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير داخل صفوف الفريق وتصدرهم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

مصطفى محمد، أعلن نادي نانت الفرنسي عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير داخل صفوف الفريق وتصدرهم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

مصطفى محمد ينافس على جائزة لاعب الشهر

وضمت قائمة المرشحين للجائزة كل من.. ألبان لافونت، وأندريه جيروتو، وإيفان جيساند، ومصطفى محمد.

وتحدث مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي عن رحلة احترافه في أوروبا وبدايته مع كرة القدم وأيضا حلم التتويج بلقب أمم أفريقيا مع الفراعنة.

مصطفى محمد يتحدث عن رحلة الاحتراف

وأجرى مصطفى محمد حوار مع الموقع الرسمي لنادي نانت وقال: في 2019 أغلقت هاتفي أمام اتصالات مسئولي الزمالك، لرفضي فكرة الإعارة مجددا بعد إعارتي مرتين لناديي طنطا وطلائع الجيش، ولثقتي في إمكانية المشاركة مع الزمالك، وبالفعل ربحت قضيتي، وسجلت 22 هدفا في أول موسم، ثم احترفت في تركيا خلال يناير .

وأضاف: كنت على وشك الانتقال إلى سانت إتيان، لكن تعثرت الصفقة بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي، بأن أحد مسؤولي الزمالك طلب عمولة شخصية مقابل صفقة انتقالي.

وواصل: انتقلت إلى جلطة سراي، وسجلت هدفا في أول مباراة ثم سجلت هدف الفوز في معقل فنربخشة، لنحقق فوزا غائبا منذ 18 عاما، لدرجة أن النجم التركي أردا توران، نزل إلى الملعب وقال لي، أنت الآن أصبحت ملك إسطنبول.

 

 

وتابع: عندما انتقلت إلى نانت، لمست قوة الدوري الفرنسي، فهو بطولة صعبة وتنافسية، والدوري المصري يشبهه نسبيا، لكن الأندية المصرية يفتقد أغلبها الاحترافية، بينما يتنافس الأهلي والزمالك كل سنة على الألقاب، بسبب قوتهما المالية والجماهيرية.

وأتم مصطفى محمد: طموحي فوز منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية القادمة في 2024، فريق مثل مصر يجب أن يفوز باللقب مرة كل 10 أعوام، كما نسعى أيضا للتأهل لكأس العالم 2026 والاستفادة من زيادة عدد المنتخبات إلى 48 ومنح أفريقيا 9 مقاعد.

وكان النجم الدولي المصري، أحرز هدفا في فوز فريقه نانت على حساب مضيفه مونبلييه بنتيجة (3-0)، في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

مشاركة مصطفى محمد والهدف

وشارك مصطفى محمد بديلا في الدقيقة 60 من عمر لقاء مونبلييه أمام نانت على حساب صامويل موتوسامي، بينما كان نانت متقدما بهدف سجله أندري جيروتو في الدقيقة 45.

وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة 81 قبل أن يحرز لودوفيتش بلاس الهدف الثالث في الدقيقة 84.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر