أخبار عاجلة

عاجل.. إتحاد الكرة يقرر وقف التعامل مع رئيس الزمالك مرتضى منصور

عاجل.. إتحاد الكرة يقرر وقف التعامل مع رئيس الزمالك مرتضى منصور
عاجل.. إتحاد الكرة يقرر وقف التعامل مع رئيس الزمالك مرتضى منصور

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجارى إقامة التعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب التجاوزات الأخيرة من قبل رئيس الفارس الأبيض.

 إتحاد الكرة يقرر وقف التعامل مع رئيس الزمالك مرتضى منصور

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نشر الإتحاد المصري لكرة القدم بيان رسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حيث كتب في البيان إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد، حال استمرار تلك التجاوزات.

وطالب الإتحاد المصري من المجلس الأعلى للإعلام التعامل مع تجاوزات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التي كانت خلال الأيام القليلة الماضية عبر قناة الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرياضيون الأعلى دخلا في العالم 2024، رونالدو يتفوق على ميسيالجمعة 17/مايو/2024 - 12:17 ص كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو ، قائد النصر السعودي، واصل تفوقه على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، في قائمة الرياضي الأعلى دخلا في العالم. وتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة مجلة "فوربس" الأمريكية لأعلى الرياضيين دخلا في العالم لعام 2024. ويحتل النجم البرتغالي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .