أخبار عاجلة

السكة الحديد يستضيف زد اليوم فى كأس مصر.. والتليفونات مع النجوم

السكة الحديد يستضيف زد اليوم فى كأس مصر.. والتليفونات مع النجوم
السكة الحديد يستضيف زد اليوم فى كأس مصر.. والتليفونات مع النجوم

يستضيف فريق السكة الحديد فى الثانية ظهر اليوم الأحد، فريق زد على استاد السكة الحديد، فى إطار منافسات الدور الرابع التمهيدى من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

وتأهل نادى السكة الحديد لهذا الدور بعد الفوز على وادى دجلة بركلات الترجيح 4/ 3 فى الدور الثالث التتمهيدى لكأس مصر، فيما حقق فريق زد الفوز على الإنتاج الحربى بركلات الجزاء أيضا بنتيجة 5 /4 فى نفس الدور.

 

وفى نفس التوقيت، يستضيف فريق تليفونات بنى سويف فريق نجوم المستقبل على ملعب الأسيوطى سبورت، فى إطار منافسات الدور الرابع التمهيدى من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

وتُستكمل باقى مباريات الدور خلال الأيام المقبلة، حيث يلتقى غدا الإثنين المصرية للاتصالات مع العبور، ويوم الثلاثاء شبان قنا مع كيما أسوان، وألو إيجيبت مع المرج.  

 

أسفرت مباريات الدور التمهيدى الرابع لكأس مصر التي أقيمت أمس، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح الشرقية الذى ينافس بدورى القسم الثالث فى إقصاء بتروجت بالفوز بهدفين مقابل هدف، كما فاز منتخب السويس على بورتو السويس 5 – 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

 

وجاءت باقى مباريات بتحقيق لافيينا فوزا كبيرا على أسمنت أسيوط برباعية نظيفة، كما فاز بترول أسيوط على مصر المقاصة بهدفين نظيفين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر