أخبار عاجلة

إنبي يدخل معسكرا بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري المصريالأحد 22/يناير/2023 - 10:24 م وصل فريق نادي إنبي لكرة القدم مدينة الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو غدا الاثنين بالدوري المصري الممتاز.

وصل فريق نادي إنبي لكرة القدم مدينة الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو غدا الاثنين بالدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة فاركو وإنبي

ويستضيف فريق فاركو نظيره إنبى المقرر لها الثالثة إلا الربع عصر غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

واختتم فريق انبي تدريباته عصر اليوم بملعب بتروسبورت قبل إعلان طلعت يوسف المدير الفني للفريق البترولي قائمة فريقه والسفر إلى مدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري المصري.

انبي يضم ناصر منسي

نادي إنبي ، ووافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، على إعارة ناصر ناصر لاعب وسط فريق الكرة إلى إنبي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاءت إعارة ناصر ناصر  الي نادي إنبي بعد موافقة الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق، حيث تم عرض الأمر عليه، وأبدى موافقته من أجل حصول اللاعب على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع اللاعب مطلع الموسم الجاري قادما من فريق الجونة، الذي هبط إلى دوري القسم الثاني.

نادي إنبي، وشارك ناصر ناصر مع زعيم الثغر في مباراتين منذ بداية الموسم، بواقع دقيقة واحدة في مباراة فريقه أمام فاركو، وشارك في 14 دقيقة خلال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، ونجح الاتحاد السكندري في الفوز في تلك المباراتين.

وجاء ضم ناصر منسي بناء علي طلب كابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق البترولي.

ناصر منسي، فيتو

ترتيب إنبي بالدوري

ويحتل فريق إنبي المركز السابع عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 10 هدفا وتلقت شباكه 22.
 

إنبي وفيوتشر


وتلقى إنبي خسارة من فيوتشر بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ14 للدوري المصري الممتاز.

نادي إنبي، أحرز أهداف المباراة لفريق إنبى مصطفى دويدار فى الدقيقة 37 وعلى فوزى فى الدقيقة 69 من ركلة الجزاء، بينما سجل لفريق فيوتشر فى الدقيقة محمد رضا "بوبو" فى الدقيقة 50 من ركلة الجزاء وعبد الكبير الوادي فى الدقيقة 60، وفى الدقيقة 93 عمر السعيد.

وحصد محمد رضا "بوبو" لاعب فريق فيوتشر جائزة رجل المباراة لفريقه أمام إنبى عقب إحرازه هدف والمساهمة فى تحقيق الفوز.

إنبي يشكو حكم مباراة فيوتشر

تقدم مجلس إدارة نادي إنبي، بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد عمرو عايد حكم مباراة فريقه أمام فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.
نادي إنبي، وجاءت شكوى نادي إنبي بسبب وجود أخطاء تحكيمية كثيرة بمباراة فريقه وفيوتشر خاصة احتساب ركلة جزاء غير صحيحة على حد قولهم.

وطلب إنبي في شكواه بضرورة إعادة المباراة في ظل عدم صحة ضربة الجزء التي غيرت نتيجة المباراة.

بيراميدز وفاركز


بيراميدز، حقق فريق بيراميدز فوزا سهلا على فاركو بثلاثية نظيفة خلال لقاء الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة ١٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب فاركو بالدوري

ويحتل فاركو المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل فى سبع مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 15.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من لوبيز بعد ثنائية مباراة برشلونة وألميرياالجمعة 17/مايو/2024 - 01:51 ص حقق برشلونة الفوز على مضيفه ألميريا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني الليجا والتي شهدت تألق اللاعب فيرمين لوبيز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .