أخبار عاجلة

الدوري الممتاز، ماذا يفعل الأهلي تحت صافرة أمين عمر قبل إدارته لمباراة فيوتشر؟الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 11:52 ص الدوري الممتاز،أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة إدارة مباراة الأهلي وفيوتشر إلى حكم الساحة أمين عمر في اللقاء المقرر إقامته في السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلى we بالسلام

الدوري الممتاز، أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة إدارة مباراة الأهلي وفيوتشر إلى حكم الساحة أمين عمر في اللقاء المقرر إقامته في السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

طاقم تحكيم مباراة الاهلى وفيوتشر

71733d396d.jpg

 

آخر مباراة للأهلى تحت صافرة الحكم أمين عمر

وكانت آخر مباراة للاهلى تحت صافرة الحكم أمين عمر أمام فريق الداخلية بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

 

062b740b52.jpg
الحكم أمين عمر، فيتو

 

القناة الناقلة للمباراة الأهلى وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلي وفيوتشر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

مشوار الأهلى بالدوري الموسم الحالي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلى على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


 وفاز الأهلى على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

مباريات فيوتشر بالدوري الموسم الحالي

وخاض فريق فيوتشر 6 مباريات بالدوري الممتاز الموسم الحالي حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه هدف واحد ليحصد 14 نقطة جعلته يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.


1- فيوتشر 2-0 حرس الحدود الجولة الأولى بالدورى

2- فيوتشر 0-0 المقاولون العرب الجولة الثانية بالدورى

3- فيوتشر 2-1 أسوان الجولة الرابعة بالدورى

4- فيوتشر 1-0 الداخلية الجولة  الخامسة بالدوري

5- فيوتشر 1- الاتحاد السكندري الجولة السادسة بالدورى

6- فيوتشر 0-0 الأسماعيلى الجولة الثالثة بالدورى

 

مواجهتان جمعت الأهلي وفيوتشر

والتقى الأهلي مع فيوتشر في مباراتين بالدوري الممتاز الموسم الماضي حيث تعادل الفريقان في الدور الأول بنتيجة 1-1 قبل أن يفوز الأهلى فى لقاء الدور الثاني برباعية دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر