أخبار عاجلة

لوريس: التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة فرنسا وإنجلترا (فيديو)الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:12 م ويلتقي منتخب إنجلترا مع فرنسا، غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد البيت.

لوريس: التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة فرنسا وإنجلترا (فيديو)الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:12 م ويلتقي منتخب إنجلترا مع فرنسا، غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد البيت.
لوريس: التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة فرنسا وإنجلترا (فيديو)الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:12 م
ويلتقي منتخب إنجلترا مع فرنسا، غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد البيت.

قال هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا أن المنتخب الإنجليزي معروف في كل مكان ولو كان لدي فرصة لأنصح زملائي حول أي شيء فأنني سأفعل ذلك على الفور. 

وأضاف لوريس في المؤتمر الصحفي لمباراة فرنسا وإنجلترا: كل تفصيلة صغيرة سيكون لها تأثير في المباراة، وبكل تأكيد نشعر بالضغط لأننا نواجه أحد أفضل المنتخبات الأوروبية. 

وتابع: مبابي لا يتابع الأحاديث التي تتحدث عنه، هو يركز فقط في مباراة إنجلترا. 

وأكد لوريس: ياسين بونو واحد من أفضل الحراس المتواجدين في كأس العالم 2022، بونو كان حاسما في فوز المغرب على إسبانيا بركلات الترجيح. 

وتأهل إنجلترا لمواجهة فرنسا في دور ربع نهائي كأس العالم 2022 بعد تخطيه السنغال في دور الـ16 للبطولة.

ونستعرض معكم أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمباراة المرتقبة كالتالي: 

سجلت إنجلترا 12 هدفًا في أربع مباريات في نسخة هذا العام، لتعادل أكبر عدد سجلته من الأهداف عام 2018 حين وصلت للدور قبل النهائي.
أحرز كيليان مبابي خمسة أهداف في أربع مباريات حتى الآن ليتخطى عدد أهدافه التي سجلها في البطولة السابقة حين فازت فرنسا باللقب عام 2018.
تخطى هاري كين عدد أهداف جاري لينكر وأصبح كبير هدافي إنجلترا في البطولات الكبرى بعدما سجل ضد السنغال ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا.
كما وصل كين لهدفه رقم 52 مع إنجلترا ليكون على بعد هدف واحد من معادلة رقم وين روني الهداف التاريخي للمنتخب.
أصبحت فرنسا أول منتخب حامل لقب يبلغ دور الثمانية في النسخة التالية منذ البرازيل في عام 2006. فقد ودعت إسبانيا وألمانيا من دور المجموعات في 2014 و2018 على الترتيب.
تقابل المنتخبان في مباراتين من قبل في كأس العالم وكان الانتصار من نصيب إنجلترا بنتيجة 2-0 عام 1966 في دور المجموعات في طريقها لإحراز اللقب، وبنتيجة 3-1 في نفس الدور أيضًا عام 1982، قبل أن تودع إنجلترا من الدور الثاني للمسابقة.

 موعد مباراة إنجلترا وفرنسا 

ويلتقي منتخب إنجلترا مع فرنسا، غدا السبت  في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد البيت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسطورة الكرة الإنجليزية يدافع عن محمد صلاح بعد أزمته مع كلوبالأحد 28/أبريل/2024 - 11:26 ص دافع أسطورة الكرة الإنجليزية، آلان شيرر، عن نجم ليفربول، محمد صلاح، بعد مشادته مع مدربه يورجن كلوب، أمس السبت، خلال التعادل مع وست هام يونايتد (2-2) ضمن منافسات البريميرليج.
التالى نفاد تذاكر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بالكونفدراليةالأحد 28/أبريل/2024 - 12:08 م نفدت تذاكر مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، التي ستقام الليلة على ملعب بركان، في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.