أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

سواريز: طموحي لم ينتهي بعد

سواريز: طموحي لم ينتهي بعد
سواريز: طموحي لم ينتهي بعد

أكد الأوروغوائي لويس سواريز، اليوم الجمعة، أن طموحه الثابت اللامتناهي بغض النظر عن عمره (34 عاماً)، والذي حقق بسببه كل شيء تقريباً خلال مسيرته، وأكد أن اللاعب لا يسجل الأهداف، ولا يقدم أفضل أداء دون عمل زملائه.

قال هداف "الليغا" الحالي في تصريحات نشرها النادي المدريدي: "على الرغم من كوني في الـ34 من عمري، إلا أن المرء يواصل بنفس الطموح، منتظراً أن يكون الفريق في القمة لبلوغ نهاية الموسم بمشاعر جيدة وبما نريده".

وأضاف: "المهاجم يتعايش ودائماً ما يكون معتاداً على تسجيل الكثير من الأهداف، لكنني أعتقد أنه في هذه الحالة ما يفعله المرء هو محاولة مساعدة الفريق، نحن نقدم سلسلة رائعة (11 هدفاً خلال 9 جولات الأخيرة)، والمهم هو أن يحصد الفريق النقاط الثلاث في جميع المباريات على قدر الإمكان لبلوغ هدفه".

وأكد مهاجم منتخب "السيليستي"، أنه على قناعة بأن المهاجم لا يحرز الأهداف، ولا يقدم أفضل أداء له دون العمل الذي يقدمه جميع زملائه، بدءاً من حارس المرمى وصولا لآخر لاعب يضع لمسته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .