أخبار عاجلة
مراجعة جهاز تنقية الهواء BISSELL air220 -

كأس العالم 2022.. جيرو يتخطى هنري ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنساالأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:00 م أوليفيه جيرو سجل هدف منتخب فرنسا في شباك بولندا، لينتهي الشوط الأول من مباراة الفريقين بتقدم الديوك 0-1 في كأس العالم.

كأس العالم 2022.. جيرو يتخطى هنري ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنساالأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:00 م أوليفيه جيرو سجل هدف منتخب فرنسا في شباك بولندا، لينتهي الشوط الأول من مباراة الفريقين بتقدم الديوك 0-1 في كأس العالم.
كأس العالم 2022.. جيرو يتخطى هنري ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنساالأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:00 م
أوليفيه جيرو سجل هدف منتخب فرنسا في شباك بولندا، لينتهي الشوط الأول من مباراة الفريقين بتقدم الديوك 0-1 في كأس العالم.

نجح أوليفيه جيرو في تسجيل هدف منتخب فرنسا في شباك بولندا، لينتهي الشوط الأول من مباراة الفريقين بتقدم الديوك 0/1، في دور الـ16 لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 

جيرو الهداف التاريخي

وبهذا الهدف يرفه جيرو رصيده من الأهداف مع الديوك إلى 52 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا ويتخطى تيري هنري صاحب الـ51 هدفا.

 

تشكل فرنسا 

حارس المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: جوليس كوندي، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

الوسط: أدريان رابيو، أوريلين تشواميني، أنطوان جريزمان.

الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، أوليفيه جيرو.

 

تشكيل بولندا 

حارس المرمى: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: كاميل جيليك، ماتي كاش، بيريزينسكي، كيويور.

الوسط: كريتشوفياك، زيلينسكي، فرانكوفيسكي، سزيمانسكي.

الهجوم: كامينسكي، روبرت ليفاندوفسكي.

 

مواجهة ربع النهائي 

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة فرنسا وبولندا سيصعد للدور ربع النهائي لمواجهة الفائز من مواجهة منتخبي إنجلترا والسنغال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أزمة كبيرة تنتظر المنتخب الأولمبي بسبب الثلاثي فوق السن في أولمبياد باريسالجمعة 17/مايو/2024 - 11:00 ص أزمة كبير تنتظر المنتخب الأولمبي قبل حسم القائمة النهائية للاعبين الذين يمثلون الفراعنة في منافسات كرة القدم بأولمبياد بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .