أخبار عاجلة

ضحايا أهداف ميسي مع الأرجنتين في كأس العالم.. بينهم منتخب عربي

ضحايا أهداف ميسي مع الأرجنتين في كأس العالم.. بينهم منتخب عربي
ضحايا أهداف ميسي مع الأرجنتين في كأس العالم.. بينهم منتخب عربي

سجل ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، هدف التانجو الأول في شباك أستراليا وذلك خلال مباراة دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء هدف ميسي في شباك أستراليا خلال الدقيقة “35” من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي المونديال، وذلك عن طريق تسديدة سحرية من داخل منطقة الجزاء.

وذكرت شبكة “أوبتا” أن هذه تعد المرة الأولى التي ينجح فيها ميسي في التسجيل بالأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم، وذلك في مباراته التاسعة.

كما سجل ليونيل ميسي هدفه التاسع في بطولة كأس العالم، ليتخطى دييجو مارادونا وجييريمو ستابيلي "8 أهداف".

ضحايا أهداف ميسي في كأس العالم حتى الآن:

سجل ميسي أول أهدافه مع الأرجنتين في كأس العالم بنسخة 2006 أمام صربيا ومونتينيغرو في دور المجموعات.

وتمكن ميسي من تسجيل 4 أهداف في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا بواقع هدف أمام البوسنة وآخر ضد إيران وثنائية في شباك نيجيريا وذلك خلال مرحلة المجموعات.

وفي مونديال 2014؛ سجل ليونيل ميسي ضد نيجيريا في مرحلة المجموعات ليصبح منتخب النسور هو الضحية المفضلة بعدما هز شباكه بـ3 أهداف في كأس العالم.

وأحرز ميسي حتى الآن 3 أهداف للأرجنتين في مونديال قطر 2022 أمام السعودية وبولندا في دور المجموعات، وهدف ضد أستراليا في ثمن النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ندى وليد: دوافع الأهلى كبيرة للتتويج بلقب أفريقيا لسيدات الطائرة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر