أخبار عاجلة
شاومي تطرح جهازها اللوحي Redmi Pad Pro -

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يشهدان التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يشهدان التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب
وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يشهدان التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، المباراة النهائية،  لدوري مراكز الشباب عن مجموعة شمال سيناء، حيث اقيمت المباراة بين فريقي مركز شباب الخربة، ومركز شباب الشهداء.

وتضم تصفيات دوري مراكز الشباب بشمال سيناء ٤ مجموعات كل مجموعة ٦ فرق وجاءت التصفيات لتصعيد المركز الأول على مستوى المحافظة.

وانتهت المباراة بفوز مركز شباب الخربة على مركز شباب الشهداء بنتيجة ٤ / ٢، وبذلك يفوز مركز شباب الخربة بدوري مراكز الشباب عن محافظة شمال سيناء.

وهنأ وزير الرياضة مركز شباب الخربة بعد فوزه بالمباراة النهائية، وصعوده للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، كما أثنى وزير الرياضة على أداء الفريقين متمنيًا التوفيق لجميع مراكز الشباب المشاركة في النسخة الثامنة من دوري مراكز الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عادل فتحي يكتب: روح المصريين.. مبروك يا زمالكالإثنين 20/مايو/2024 - 05:54 م عادت البسمة والسعادة لجماهير الكرة المصرية واحتفل جمهور الزمالك بفريقه المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية وكم كان المشهد رائعا في ستاد القاهرة من لاعبين قدموا ملحمة في الروح والإصرار
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .