أخبار عاجلة

أول تعليق من جاريث بيل بعد التعادل مع أمريكا

أول تعليق من جاريث بيل بعد التعادل مع أمريكا
أول تعليق من جاريث بيل بعد التعادل مع أمريكا

علق جاريث بيل مهاجم منتخب ويلز الأول لكرة القدم، على تعادل منتخب بلاده أمام نظيره منتخب أمريكا، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

تصريحات جاريث بيل

وقال جاريث بيل خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: " لم نلعب بشكل ممتاز بالشوط الأول، ولكن بالشوط الثاني حققنا نقطة رائعة واظهرنا شخصية كبيرة".

وتابع: "سعيد لأنني سجلت ولكن أتمنى أن نحقق الانتصار، وأشعر بالتعب ولكن يجب أن نستمر بالتقدم من اجل منتخبنا".

وأتم جاريث بيل حديثه قائلًا: "كنت سأكون أكثر سعادة لو حققنا الانتصار، ولكن علينا التركيز في المباريات المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإسباني، فوز أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الـ36الخميس 16/مايو/2024 - 01:47 ص حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا هامًّا أمام مضيفه خيتافي بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .