أخبار عاجلة

موعد وملعب مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

تترقب الجماهير العربية لكرة القدم مواجهة الأرجنتين والسعودية غدًا الثلاثاء بكأس العالم قطر 2022، وقد وصل المنتخب السعودي إلى قطر للمشاركة في المونديال يوم الأربعاء الماضي، حيث يبدأ أولى مبارايته بمواجهة منتخب الأرجنتين غدًا  ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة في مواجهة من العيار الثقيل وترقب كبير من الجماهير العربية والأجنبية.  

المنتخب السعودي هو أول منتخب عربي يواجه الأرجنتين على مدار تاريخ كأس العالم مما سيحمله مسؤولية تقديم وجه مشرف للكرة السعودية والعربية أمام الأرجنتين، كما أن لديه فرصة هائلة لكسر السلسلة التاريخية لمنتخب الأرجنتين بعد أن وصل لـ 36 مباراة دون أي خسارة ليصبح أمامه مباراة واحدة ليكسر رقم منتخب إيطاليا بأكثر فريق في التاريخ على صعيد سلسلة اللاهزيمة. 

ويوجد المنتخب السعودي رفقة المنتخب الأرجنتيني ومنتخبي المكسيك بولندا في المجموعة الثالثة بكأس العالم.

 

ملعب مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

يستضيف ملعب لوسيل مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين ظهر غدًا الثلاثاء، ويتسع الملعب لـ80 ألف مشجع، وهو واحد من أكبر الاستادات المونديالية في قطر، ويقع على بعد 15 كيلو مترًا إلى شمال العاصمة القطرية الدوحة.

وقال ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 عن استاد لوسيل: "سيمثل استاد لوسيل منصة رائعة لأهم مباراة في عالم كرة القدم نهاية هذا العام، عندما يستضيف نهائي مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبر، وهو اللبنة الأخيرة في استعداداتنا للحدث الكبير، حيث تنتظر المشجعين تجربة رائعة لا تنسى عند وصولهم إلى قطر لحضور منافسات النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط. وتشكّل إقامة هذه المباراة على أرضية استاد لوسيل فرصة مثالية لاختبار جاهزيته، والارتقاء بالخطط التشغيلية التي أعددناها للحدث المرتقب".

4d5016882b.jpg
ملعب لوسيل 

 

مشاركة  ليونيل ميسي في مواجهة السعودية 

تسببت طريقة تدريب ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني الساعات الماضية جدلًا كبيرًا حول موقفه من المشاركة بمباراة الفريق ضد السعودية.

حيث ظهر خلال التدريب منفردًا مما جعل بعض التقارير تؤكد أن اللاعب يعاني من إصابة قد تتسبب في غيابه عن مواجهة السعودية، لكنه قال: "أنا لا أعاني من أي مشاكل في الوقت الحالي وجاهز لخوض اللقاء، سيكون آخر كأس عالم لي غالبا، وآخر فرصة لنحقق ما نريده جميعا".

cc0ef76ad0.jpg

 

كأس العالم قطر 2022 

يأتي هذا في إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كل ما يخص بطولة كأس العالم قطر 2022 وكل المباريات والأحداث المتعلقة به، في تغطية خاصة طوال فترة المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .