أخبار عاجلة
جوجل تعلن شريحة الذكاء الاصطناعي Trillium -

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة واحدة من الموضوعات التي يبحث عنها محبي الكرة الاوروبية والعالمية والسعودية كذلك.

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية

يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الأرجنتين يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر على ستاد لوسيل في لقاء منتظر بينهم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة و1:00 بتوقيت السعودية والدوحة و2:00 بتوقيت أبو ظبي.

- القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين


وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية عن امتلاكها جميع حقوق بث واذاعة مباريات مونديال قطر عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط

ومن المُتوقع ان يلعب منتخب السعودية بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى.. محمد العويس
في خط الدفاع.. ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالاله العمري، سعود عبدالحميد
وفي خط الوسط.. سلمان الفرج، عبدالاله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري
في خط الهجوم..فراس البريكان، صالح الشهري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري والبنك الأهلي، مواجهة القمة والقاع بالدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 09:28 ص الدوري الممتاز، يلتقي المصري البورسعيدي مع فريق البنك الأهلي في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب في ختام منافسات الأسبوع ال23 من عمر الدورى المصرى.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .