أخبار عاجلة

عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة 22 مباراة في كأس العالم مجانا.. اعرف التردد

عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة 22 مباراة في كأس العالم مجانا.. اعرف التردد
عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة 22 مباراة في كأس العالم مجانا.. اعرف التردد

أعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية، عن مفاجأة سارة بشأن مباريات بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر، بعد ساعات قليلة من الآن، حيث يشارك في هذه البطولة 32 منتخبًا.

 موعد انطلاق مباريات بطولة كأس العالم

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، مساء غدًا الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري، والتي ستقام بمواجهة افتتاح قوية بين منتخب قطر مع نظيره منتخب الاكوادور، بينما ستنتهي منافسات البطولة يوم 18 ديسمبر القادم.

 قنوات الكأس تعلن عن مفاجأة سارة للجماهير العربية

وقررت شبكة قنوات الكأس القطرية، إذاعة 22 مباراة عبر قنواتها المفتوحة، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعد أبرزهم المباراة الافتتاحية التي ستقام بين منتخبي قطر والاكواردر.

قنوات الكاس

تردد القناة :  ١١٩١٩
معدل الترميز : ٢٧٤٩٨
الاستقطاب :  H

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رغم الفوز بكأس إيطاليا، يوفنتوس يستقر على رحيل أليجري ويحدد بديلهالخميس 16/مايو/2024 - 07:09 م استقرت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، على إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ماسيميليانو أليجري، بشكل رسمي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .