أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،صلاح ومصطفى محمد يشاركان فى مران منتخب استعدادا لودية بلجيكا ، كولر يفكر فى الاستعانة بهذا اللاعب لمواجهة الإصابات فى دفاع الأهلى .

صلاح ومصطفى محمد يشاركان فى مران منتخب مصر اليوم استعدادا لودية بلجيكا

يشارك محمد صلاح ومصطفى محمد فى تدريبات المنتخب الوطني اليوم، الثلاثاء، في إطار الاستعداد لودية بلجيكا الجمعة المقبل.

 

كولر يفكر فى الاستعانة بهذا اللاعب لمواجهة الإصابات فى دفاع الأهلى

تتجه النية فى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر للاستعانة بالمدافع الشاب، محمد مغربى فى مباراة المقاولون العرب المقبلة بكأس مصر، حال استمرار الأزمة التى يعانى منها خط دفاع الفريق.

 

فيريرا يرفض الوديات فى الزمالك خوفاً من الإصابات

يرفض البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، فكرة خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية بسبب انشغال المنتخب الوطنى بخوض مواحهة بلجيكا الودية، المقرر لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت، حفاظاً على لاعبى الفريق الأبيض من الإصابات، فضلا عن النقص العددى الذى يعانى منه أبناء ميت عقبة خلال الفترة الحالية . 

 

سيف عيسى يتوج ببرونزية بطولة العالم للتايكوندو للكبار

توج سيف عيسى لاعب منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للكبار، والتى أقيمت فى المكسيك، فى وزن تحت 80 كجم.

 

كولر يمنح بدلاء الأهلي فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة

منح مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اللاعبين البدلاء وعداً بالمشاركة فى المباريات المقبلة، بدءاً من لقاءات كأس مصر، والتى يستهلها المارد الأحمر بمواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة الكأس 27 نوفمبر الجاري، لاسيما أنه يرغب فى منح الفرصة لجميع اللاعبين تطبيقا لمبدأ العدالة بين كل اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

 

برنامج تأهيلى خاص للزنارى وعبد الغنى فى الزمالك قبل استئناف الدورى

استقر جيسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على وضع برنامج تأهيلي قوى للثنائى مصطفى الزناري ومحمد عبد الغنى من أجل تجهيزهما بشكل أمثل لتعويض محمود حمدى الونش مدافع الفريق المصاب، لتدعيم دفاعات الفريق في المباريات المقبلة واللعب بجوار حسام عبد المجيد الذي حجز مكانه فى تشكيلة الفريق الأبيض، ولكن فرصة مصطفى الزناري أكبر بسبب جاهزيته وعدم معاناته من أى إصابة فى الوقت الحالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر سيتي بطلا لـ الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك وست هام (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 07:54 م توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على نظيره وست هام بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .