أخبار عاجلة

المنتخب كامل العدد في تدريباته بالكويت استعدادًا لودية بلجيكا

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد الدولي.

المنتخب كامل العدد في تدريباته بالكويت استعدادًا لودية بلجيكا

شهد مران منتخب مصر مشاركة جميع اللاعبين الـ24 المتواجدين في معسكر المنتخب بعد إنضمام محمد صلاح ومصطفى محمد ومروان حمدي ثلاثي الفريق.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

وكان المنتخب الوطني استدعى مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، للتواجد في معسكر الفراعنة بعد استبعاد عمر مرموش بعد إصابته وعدم تمكنه من الانضمام.

كما أدى أحمد الشناوي تدريبات فردية مع مدرب حراس مرمى المنتخب لويس إستيفيس، بعد أن خضع الشناوي لتدريبات تأهيلية أمس تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، تعادل سلبي بين النصر والخليج في الشوط الأولالسبت 27/أبريل/2024 - 09:59 م تعادل فريق النصر مع نظيره الخليج بنتيجة 0-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر