أخبار عاجلة

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بشرى سارة لجماهير النادي، بشأن نجم الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة، أمام نظيره فريق المقاولون العرب، ببطولة كأس مصر.

 

-عمرو السولية يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي

وحرص عمرو السولية نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العودة مرة أخرى إلى التدريات الجماعية للفريق، حيث شارك في المران بالكامل، الذي أقيم صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

-ما هي إصابة عمرو السولية مع الأهلي؟

وكان عمرو السولية، قد عانى من إصابة قوية عضلية، فبل أن ينتهي من البرنامج التأهيلي والعلاجي له، كما أنه شارك في المران، قبل الحصول على فترة راحة، في جزء من التدريبات.

 

كما شارك السولية في بعض التمرينات البدنية والفنية، بعدما نجح في التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به.

 

-موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق المقاولون العرب، في بطولة كأس مصر هذا الموسم، وذلك يوم 27 من شهر فبراير الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي كأس إيطاليا، يوفنتوس يتقدم على أتالانتا 0/1 في الشوط الأولالأربعاء 15/مايو/2024 - 10:53 م يوفنتوس ضد أتالانتا في المباراة التي تجري على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في نهائي كأس إيطاليا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .