أخبار عاجلة
ميدياتيك تعمل على تصميم رقاقات بمعمارية ARM -
المستثمرون الأجانب يصدرون 3,157 ترخيصاً في 3 أشهر -

موعد مباراة المكسيك ضد بولندا في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

موعد مباراة المكسيك ضد بولندا في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة
موعد مباراة المكسيك ضد بولندا في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

يترقب محبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان المباراة النارية التي ستجمع بين منتخب المكسيك ونظيره بولندا في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022، التي ينتظرها الملايين على مستوى العالم.


موعد مباراة المكسيك ضد بولندا
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب المكسيك لمواجهة نظيره فريق منتخب بولندا يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، على إستاد “974” في قطر.


وتنطلق أحداث مباراة المكسيك ضد بولندا عند الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ضد بولندا
وتتولى مجموعة قنوات بي أن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لجميع مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 بشكل حصري في مصر والشرق الأوسط.


الجدير بالذكر أن كأس العالم قطر 2022، سيقام يوم 20 نوفمبر 2022 بمواجهة الافتتاح بين قطر البلد المستضيف للبطولة والإكوادور.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024