أخبار عاجلة

مونديال قطر 2022 يدون نهاية أبرز أساطير في عالم الكرة الساحرة

مونديال قطر 2022 يدون نهاية أبرز أساطير في عالم الكرة الساحرة
مونديال قطر 2022 يدون نهاية أبرز أساطير في عالم الكرة الساحرة

يشهد مونديال قطر 2022، على أخر مشاركة لأساطير كرة القدم العالمية مع منتخابتهم، حيث اختار بعض اللاعبين الإعلان رسميًا عن الإعتزال دوليًا عقب نهاية كأس العالم قطر 2022، لتكون فرصة أخيرة لهم لاحتضان اللقب الأغلى في التاريخ.

وتُقام بطولة كأس العالم يوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، حيث يتنافس 32 منتخبًا للظفر باللقب الأبرز.


أبرز اللاعبين الذين بحضرون مونديال قطر للمرة الأخيرة

1- ميسي

أعلن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن أخر موعد ظهور له رفقة راقصو التانجو ويعد أحد الأخبار الحزينة التي تلقتها مشجهي كرة القدم.

وصرح ميسي مؤخرًا: «بطولة 2022 ستكون آخر مشاركة لي في بطولات كأس العالم، تم اتخاذ القرار بالفعل».

2-رونالدو

من المنتظر أن يكون مونديال قطر 2022 هو الأخير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 37 عامًا، ويسعى لاحتضان اللقب الأغلى قبل اعتزاله.

3- مودريتش

ويتعبر مونديال قطر، هو الأخير للكرواتي لوكا مودريتش  صاحب الـ37 عامًا، ويحاول ختام مسيرته الكروية بأفضل طريقة وإحراز اللقب، ولا سيما بعدما قاد منتخب بلاده إلى إنجاز تاريخي بوصوله إلى المباراة النهائية في النسخة الماضية من البطولة، ولكنه خسر أمام منتخب فرنسا.

4- نوير

يشارك مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا للمرة الأخيرة  في المونديال، ويتطلع الأخطبوط في تحقيق إنجاز نسخة 2014 التي استضافتها البرازيل، واحتضان اللقاء لإنهاء مسبرته  بأفضل ما يكون.

5- بنزيما

ويخوض الأفضل في العالم كريم بنزيما صاحب الـ34 عامًا، المونديال الأخير له في قطر ويرغب في تدوين تاريخ مميز له رفقة منتخب فرنسا، ولا سيما أنه صاحب النسخة الأخيرة لمونديال روسيا 2018.

6- نيمار

وصدم النجم البرازيلي نيمار جماهير السامبا عقب تصريحه أن مونديال قطر سيكون الأخير له في مسيرته، ورغم ترشيح البرزيل دائما للتويج باللقب إلا أن نيمار لم يحرز اللقب.


7-ليفاندوفسكي

يخوض قائد المنتخب البولندي روبرت ليافندوفسكي المونديال الأخير له ويطمح بالوصول ببلاده لأقصى دور ممكن في البطولة الأغلى على الإطلاق هذه المرة، إذ يبلغ 33 عام.


8- دي بروين

وصرح مهاجم مانشستر سيتي أن مؤخرًا أن مونديال قطر  سيكون الأخير في مسيرته، مؤكدًا أنه يتطلع إلى أن يراه أطفاله يتنافس على أعلى مستوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .