أخبار عاجلة

أحدهما أقرب للرحيل.. فيريرا يحسم مصير ثنائي الزمالك

أحدهما أقرب للرحيل.. فيريرا يحسم مصير ثنائي الزمالك
أحدهما أقرب للرحيل.. فيريرا يحسم مصير ثنائي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مصير الثنائي الشاب يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد اقتراب الثنائي من التجديد للأبيض.


ثنائي الزمالك يوقعان على عقود التجديد


وكان الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، قد وقعا خلال الفترة الماضية، على عقود التجديد مع نادي الزمالك.

 

من الأقرب للرحيل عن الزمالك ؟


وأشار المصدر، إلى أن الأقرب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، هو سيف جعفر، في ظل صعوبة مشاركته بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.


موقف فيريرا من يوسف أسامة

 

وشدد المصدر أن الأمر مختلف تمامًا بالنسبة ليوسف أسامة، حيث أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك متمسك ببقاء اللاعب.

يأتي ذلك بسبب إصابة السنغالي إبراهيما نداي، ومشاركة الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مع منتخب نسور قرطاج في كأس العالم، وأصبح لا يتبقى في خط هجوم الزمالك سوى البنيني سامسون أكينيولا.


يذكر أن إدارة الزمالك، قد استقرت على تجديد عقد الثنائي "نبيه وجعفر" في ظل الرغية في الحفاظ على قوام الفريق والعناصر الشابة، تاركة ملف استمرارهم مع الفريق أو الرحيل على سبيل الإعارة للمدير الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024