أخبار عاجلة
إشاعة: لعبة Diablo 4 ستصدر في يونيو 2023 -

عاجل.. محمود الخطيب يفجر مفاجأة مدوية بشأن ستاد الأهلي

عاجل.. محمود الخطيب يفجر مفاجأة مدوية بشأن ستاد الأهلي
عاجل.. محمود الخطيب يفجر مفاجأة مدوية بشأن ستاد الأهلي

يشغل ملف ستاد النادي الأهلي والذي تحلم بها جماهير القلعة الحمراء في السنوات الأخيرة، حيزا كبيرا من التساؤلات في الفترة الحالية، بعد أنباء حول وجود مفاجأة كبرى في الطريق.

 

- الخطيب يقترب من ستاد الأهلي

 

وكان مسؤولو المارد الأحمر قد فتحوا تلك المناقشات منذ أكثر من عام مع أحد الشركات الألمانية، إلا أن الحديث توقف بين الطرفين، بسبب اقتراب بيع الأهلي حقوق ملكية اسم ملعبه إلى أحد الأطراف الأخرى.

 

حيث تولى "محمد سراج الدين" عضو مجلس الإدارة هذا الملف، بعد سفره إلى برلين، ووصول بعض من مسؤولي شركة "اليانز" إلى القاهرة للتفاوض مع إدارة النادي الأهلي.

 

 

- الأهلي يستقر على البيع بنظام الأسهم

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد أشار سابقا، أن جماهير المارد الأحمر سوف يكون لها دورا فعالا ومؤثرات في بناء ستاد الأهلي، ليفسر البعض هذا التفسير كتنويه عن الحصول على تبرعات.

 

ولكن يخطط مجلس إدارة الأحمر إلى تحصيل قيمة بناء الاستاد عن طريق شركة مساهمة في البورصة، وتباع الأسهم بشكل رسمي ونسب محددة.

 

- قيمة بيع الأهلي لحقوق الاستاد

 

وكان العرض الألماني الذي تلقاه النادي الأهلي، لشراء حقوق "استاد الأهلي"، يقدر بقيمة ضخمة توازن الذي يحصل عليها فريقي يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني.

 

- عرض إماراتي لإنشاء مدينة الأهلي الترفيهية

 

وعقد مجلس إدارة المارد الأحمر اجتماعات مع إدارة شركات "الفطيم" الإماراتية، للحصول على ملكية إنشاء مدينة ترفيهية تجارية في ملعب الفريق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس العالم 2022.. موريياسو يعلن تشكيل منتخب اليابان الرسمي لمواجهة كرواتيا
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر