أخبار عاجلة
الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك
كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك


استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيله لمواجهة الزمالك في السوبر المصري المقبلة بالإمارات.


وقرر المدرب السويسري الاعتماد على عمرو السولية في وسط الملعب ليمون بدلا من ديانج الذي تعرض للإصابة في مواجهة أسوان الماضية في العضلة الخلفية.


ومن المنتظر أن يشارك حمدي فتحي بجوار السولية في وسط الملعب، على أن يشارك برونو سافيو أساسيا ووضع أفشة على دكة البدلاء.


ويسعى الأهلي للفوز على الزمالك لمصالحة جماهيره بعد أن خرج من الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة على المستويين المحلي والقاري.
وتقام مباراة الأهلي مع نظيره الزمالك بعد غد الجمعة في نهائي السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل برشلونة لمواجهة ألميريا في الدوري الإسبانيالخميس 16/مايو/2024 - 10:19 م أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه ألميريا، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .