أخبار عاجلة

جدول مواعيد مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

جدول مواعيد مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022
جدول مواعيد مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، موعد انطلاق مباريات بطولة كأس العالم 2022، والتي من المقرر إقامتها خلال الأيام القليلة المقبلة.


-موعد انطلاق مباريات بطولة كأس العالم
وتننطلق أحداث مباريات بطولة كأس العالم، يوم 21 نوفمبر المقبل، والتي ستستمر حتى يوم 18 ديسمبر والتي سيتم إقامتها دولة قطر.


-مجموعة منتخب الأرجنتين في كأس العالم
ويتواجد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، في المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، التي تضم السعودية وبولندا والمكسيك


-مواعيد مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم
الثلاثاء 22 نوفمبر
الأرجنتين × السعودية، في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة.
السبت 26 نوفمبر
الأرجنتين × المكسيك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
الأربعاء 30 ديسمبر
الأرجنتين × بولندا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة مشادة متولي وأفشة بمران الأهلي أمسالجمعة 17/مايو/2024 - 08:03 م وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ظهر اليوم، بأحد الفنادق القريبة من فندق إقامة الأهلي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .