أخبار عاجلة

قبل مواجهة الأهلي.. صاروخ الزمالك على رادار مارسيليا الفرنسي

قبل مواجهة الأهلي.. صاروخ الزمالك على رادار مارسيليا الفرنسي
قبل مواجهة الأهلي.. صاروخ الزمالك على رادار مارسيليا الفرنسي


يترقب عاشقي ومحبي كرة القدم المصرية موعد القمة المرتقبة القادمة في نهائي كأس السوبر المصري، والذي يقام نسخته هذا العام في دولة الإمارات الشقيقة يوم الجمعة القادم.

- موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 28 أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

- مارسيليا الفرنسي يقترب من نجم الزمالك

ولفت أحمد سيد زيزو، الجناح الهجومي لنادي الزمالك، الأنظار بشدة في الموسم الماضي بعد تألقه بشكل كبير ليصبح أحد أهم نجوم والأوراق الرابحة في جعبة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأبدت إدارة نادي مارسيليا الفرنسي رغبتها في مراقبة نجم القلعة البيضاء في المواجهات المقبلة، خاصة الديربي المنتظر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، تمهيدا لتحضير تقريرا مفصلا عن مستوى اللاعب قبل قرار بدء المفاوضات معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد الواحد السيد يكشف لـ "فيتو" برنامج إعداد الزمالك في توقف الدوريالسبت 01/يونيو/2024 - 10:32 ص كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن برنامج تجهيز وإعداد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة التوقف الدولي الحالية..
التالى كرة اليد، يحيى خالد ينهي رحلته في المجر بـ 9 بطولاتالسبت 01/يونيو/2024 - 10:40 ص يستعد يحيى خالد لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، لخوض رحلة جديدة داخل صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل 2024-2025.