أخبار عاجلة

بأقدام زكي وإيفونا.. أسوان يتعادل وديا مع الاتحاد السكندري 2-2

بأقدام زكي وإيفونا.. أسوان يتعادل وديا مع الاتحاد السكندري 2-2
بأقدام زكي وإيفونا.. أسوان يتعادل وديا مع الاتحاد السكندري 2-2

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر اليوم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن استعدادات زهرة الجنوب لبطولة الدوري الممتاز.

 

أحرز هدفي أسوان محمد حمدي زكي والجابوني ماليك ايفونا.

 

يذكر أن أسوان خاض أكثر من ودية خلال معسكره الأخير بالقاهرة للوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الانسجام داخل الملعب قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022 / 2023.

 

 في سياق متصل، استقر مسئولو نادي أسوان على الإعلان عن قميص الفريق الأول لكرة القدم يوم 10 أكتوبر المقبل، وذلك قبيل انطلاق مسابقة الدوري والمقرر لها 16 من الشهر نفسه.

 

وكشف مسئولو أسوان أن طموح تماسيح النيل يتخطى مسألة البقاء فى الدورى، للظهور بشكل مميز فى الموسم الجديد يليق بالصفقات التى تمت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .