أخبار عاجلة

بعد هاتريك اليونايتد.. هالاند يشعل صراع الحذاء الذهبي مبكرًا

بعد هاتريك اليونايتد.. هالاند يشعل صراع الحذاء الذهبي مبكرًا
بعد هاتريك اليونايتد.. هالاند يشعل صراع الحذاء الذهبي مبكرًا

أشعل النرويجي ايرلينج هالاند صراع الحذاء الذهبي للموسم الكروي الجديد 2022-2023 مبكرًا وذلك بعد الثلاثية التي دونها يوم أمس في شباك المان يونايتد في الموقعة التي حسمها فريقه بنتيجة عريضة إستقرت عند 6 أهداف مقابل ثلاثة.

هالاند يشعل صراع الحذاء الذهبي مبكرًا

ودارت ماكينة أهداف النرويجي إيرلينج هالاند بكل قوة حيث سجل مهاجم مانشستر سيتي 14 هدفا في أول 8 مباريات، ليبتعد مبكرا بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ويأتي بعده هاري كين قائد توتنهام برصيد 7 أهداف وخلفه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام.

وفي الليجا، انتهز روبرت البولندي ليفاندوفسكي نجم برشلونة الفرصة أفضل استغلال حيث تمكن من تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بتسجيله 9 أهداف في 7 جولات آخرها ضد فريق نادي ريال مايوركا أول أمس السبت.

ويحل ثانيا في وصافة جدول ترتيب هدافي الليجا اللاعب بورخا إيجليسياس نجم نادي ريال بيتيس الذي سجل 6 أهداف وبعده إياجو أسباس لاعب سيلتا فيجو برصيد خمسة أهداف وهو نفس العدد الذي سجله فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد بتسجيله 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .