أخبار عاجلة

عاجل.. صلاح محسن يقترب من الرحيل عن الأهلي

عاجل.. صلاح محسن يقترب من الرحيل عن الأهلي
عاجل.. صلاح محسن يقترب من الرحيل عن الأهلي

إقترب صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صلاح محسن يقترب من الرحيل عن الأهلي 

وسبق وأن وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على إعارة صلاح محسن لصفوف نادي فيوتشر لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.

ومن المُنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة القادمة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند في العقد يتيح ضم اللاعب بشكل نهائي.

وتلقى صلاح محسن عدد من العروض خلال الآونة الأخيرة للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء من سيراميكا كليوباترا وسموحة وإنبي لكنه اختار الانتقال لفيوتشر.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق وأن أعلن التعاقد مع الثنائي شادي حسين قادمًا من سيراميكا كليوباترا وبرونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس مصر، سموحة يتأهل لدور الـ16 بهدف في شباك لافييناالثلاثاء 28/مايو/2024 - 10:01 م تأهل نادي سموحة إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه على نظيره لافيينا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .