أخبار عاجلة

الأهلي يفاجئ كهربا بتحرك غير متوقع

الأهلي يفاجئ كهربا بتحرك غير متوقع
الأهلي يفاجئ كهربا بتحرك غير متوقع

يمر اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأزمة كبرى مع نادي الزمالك، بعد أن قضت المحكمة الدولية بتغريم اللاعب مبلغ 2 مليون و400 ألف دولار  لصالح الفارس الأبيض.

 

كولر يستقر على قيد كهربا بقائمة الفريق في الموسم المقبل

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن إدارة الأهلي استقرت على إنهاء أزمة كهربا، ومساعدته في تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا.

 

وأكد شبانة، على أن السويسري مارسيل كولر وافق علي قيد اللاعب بعد الجلوس معه في أول مران وتابع كل تفاصيل أزمته ومشاهدة مبارياته بجانب تزكية محلل الإداء الفني باللاعب.

خطة الأهلي لحل أزمة كهربا

وأضاف شبانة، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقد جلسة مع اللاعب على هامش القياسات التي خضع لها الفريق أمس وأتفق معه على خصم الجانب الأكبر من الغرامة من قيمة عقد اللاعب مع توفير حمل إعلانية ضخمة وجمع الجزء المتبقي من خلال رجال الأعمال الأهلاوية.

 

وأكمل، مدير الكرة طلب من اللاعب التركيز في التدريبات والابتعاد عن السوشيال ميديا خلال الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد.

 

وأتم شبانة،أزمة كهربا محل مناقشات عديدة من قبل لجنة التخطيط وحسم محمود الخطيب رئيس النادي الأمر بالوقوف مع اللاعب في أزمته ومساعدته في دفع الغرامة دون أن تتحمل خزينة النادي أية أموال.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .