6 مشاهد تلخص ما حدث بمدرجات إستاد القاهرة في مباراة الفراعنة وأوغندا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد إستاد القاهرة الذي يحتضن لقاء وأوغندا، عدة مشاهد بارزة من الجماهير التي حرصت على التواجد مبكرًا بالمدرجات لدعم ومؤازرة الفراعنة في مباراته التي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين، ليتصدر بذلك منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

المشهد الأول :
تواجدت الفنانة ، مبكرًا بمدرجات الإستاد لمؤازرة المنتخب، وقبل بدء المباراة تسببت الفنانة في أزمة لزحام الجماهير حولها لالتقاط الصور التذكارية مما استدعى أفراد الأمن لفض هذا الزحام.

سما المصري تتسبب في أزمة بمدرجات إستاد القاهرة (صور)

7461fac524.jpg

e9d56a3af7.jpg

المشهد الثالث:
رفع عدد من الجماهير المتواجدة بالمدرجات، عددا من اللافتات المدون عليها صور للاعبي منتخبنا الوطني من بينهم عمرو وردة، لاعب خط وسط المنتخب، ولافتة مدون عليها: «وردة مش ملاك.. إن الله غفور رحيم» دعمًا له بعد أزمته الأخلاقية الأخيرة التي استُبعد على إثرها من صفوف الفراعنة، ثم عاد مرة أخرى بقرار من اتحاد الكرة.

وردة مش ملاك.. لافتة بمدرجات إستاد القاهرة لدعم اللاعب بعد أزمة مريهان (صور)

9b94580eba.jpg


المشهد الخامس:
حبًا في صلاح.. دون أحد الشباب المتواجدين بمدرجات إستاد القاهرة، قصيدة شعر على قطعة من القماش، معبرًا من خلالها عن حبه للنجم المصرى والذي وصفه بالجنون، حيث كتب: «أبطال أفريقيا جيالنا.. بمنافسة شريفة هتحلالنا.. وصلاح وأصحابه الحريفة.. جايين يحققوا أحلامنا»، متابعًا : «شهر بحاله هنتمتع من وسط الملعب هنشجع.. ونقول للعالم دى بلدنا في أمان وسلام».

«مجنون صلاح».. قصائد حب للفرعون في إستاد القاهرة (صور)

7209b5b13e.jpg

5e28597358.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق