أخبار عاجلة

أنسيلمو يقلق الوحداويين

أنسيلمو يقلق الوحداويين
أنسيلمو يقلق الوحداويين
يخضع النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس المحترف في صفوف الفريق الوحداوي لعلاج طبيعي مكثف من أجل تجهيزه لمواجهة الفيصلي بعد غد (الجمعة)، ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد تقرر أن يقدم الجهاز الطبي مساء اليوم (الأربعاء) تقريرا طبيا عن إصابة اللاعب، إذ يعول الوحداويون عليه في المواجهات القادمة.

ميدانيا، طالب المدرب محمود الحديد كافة اللاعبين نسيان المرحلة الماضية بكافة أحداثها والتركيز على المواجهات القادمة، التي من خلالها في حالة الفوز، احتلال مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري، لأن الفرصة لا زالت في أيدينا، وشهدت التدريبات التركيز على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي تضيع مكتسبات الشوط الأول في المباريات من خلال مشاركة محاور وربط الخطوط دفاعا ووسطا وهجوما واللعب بلمسة واحدة والابتعاد عن الأخطاء الدفاعية المكلفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .