أخبار عاجلة

فيريرا يفاضل بين ثنائي الزمالك لدخوله في صفقة تبادلية مع فيوتشر

فيريرا يفاضل بين ثنائي الزمالك لدخوله في صفقة تبادلية مع فيوتشر
فيريرا يفاضل بين ثنائي الزمالك لدخوله في صفقة تبادلية مع فيوتشر

 

يسعى المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفلترة قائمة لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل ضم لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم القادم.

- فيريرا يضحى بأحد نجوم الزمالك من أجل عمر كمال

ويفاضل فيريرا، بين الثنائي، محمود علاء مدافع الفريق ويوسف أوباما صانع الألعاب، من أجل رحيل أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويضحى فيريرا، بأحدهم بعدما اقترب مسئولو الزمالك من ضم اللاعب عمر كمال عبدالواحد، لاعب فيوتشر إف سي، الذي خرج من القلعة البيضاء على سبيل الإعارة منذ الموسم الماضي عندما كان يعاني الفارس الأبيض من أزمة إيقاف القيد.

واتفق كلا من الزمالك وفيوتشر، على إتمام الصفقة ويتبقي فقط قرار فيريرا، من أجل توضيح إسم أحد لاعبي الفارس الأبيض الذي سيدخل في صفقة تبادلية مع الفريق السماوي.

الزمالك بطلًا للدوري المصري الممتاز

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الدوري المصري الممتاز، وذلك للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلدية المحلة "الجريح" يواجه فاركو في الدوري المصريالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:16 ص يحل نادي بلدية المحلة ضيفًا علي فريق فاركو على ستاد حرس الحدود في المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز
التالى موعد مباراة بلدية المحلة وفاركو في الدوري المصريالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:07 ص يستضيف نادي فاركو نظيرة نادي بلدية المحلة علي ستاد حرس الحدود في المباراة المقرر لها مساء اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز