أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

أندرياس بريمه أسطورة ألمانيا لـ صدى البلد: محمد صلاح أحد أفضل 5 لاعبين في العالم

أندرياس بريمه أسطورة ألمانيا لـ صدى البلد: محمد صلاح أحد أفضل 5 لاعبين في العالم
أندرياس بريمه أسطورة ألمانيا لـ صدى البلد: محمد صلاح أحد أفضل 5 لاعبين في العالم

أكد أندرياس بريمه أسطورة المنتخب الألماني وبايرن ميونخ، أن محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي يعد أحد أفضل 5 لاعبين في العالم في وقتنا الحالي.

وقال بريمه في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد": "محمد صلاح لاعب مذهل، أتابعه عن قرب منذ كان لاعبًا في بازل السويسري."

وأضاف: "إن سألتني عن موقعه بين الأفضل في العالم، سأضعه بالتأكيد بين أول 5 لاعبين في وقتنا الحالي."

أندرياس بريمه هو أحد أساطير المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ ، لعب في مركز الظهير الأيسر، وارتدى قميص نادي إنتر الإيطالي، ونادي كايزرسلاوترن الألماني، وريال سرقسطة الإسباني، كان أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، وكان الحدث الأبرز في مسيرته هو قيادته للمنتخب الألماني للفوز بكأس العالم 1990 بتسجيله هدف الانتصار أمام المنتخب الأرجنتيني في مباراة النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنشيلوتي: لقب الليجا مستحق ونريد الاحتفال به مع جمهورناالأحد 05/مايو/2024 - 05:24 ص أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عقب حصد لقب الليجا، أنه تتويج مستحق في موسم شهد بذل جهود مستمرة.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .